"كيف تقلل من إهدارك للمال المدفوع لحملاتك الإعلانيه عبر الإنترنت,و تبيع او تسوق ما تريده دون دفع أموال كثيره في غير مكانها الصحيح حتى لو لم تفعل ذلك ســـابقاً"

## ستعرف كيف تـــربح أمــــوال أكثــر دون الحــاجه لصرف أمـــوال أكثر ##

برنامج تدريبي خـــاص يـــأخذك خطـــوه بخطـــوه لبنـــاء السيلز فانلز لخطتك التسويقيه بحيث تضمن دائماً وصولك لنسبة العـــائدات التي تتمنـــاها في عملك و تنهي كل مشــــاكلك مع صرف المال في الإعلانات و التسويق



إذا كنت تريد إنشــــاء إعلانات مـــربحه , تتفوق على منـــافسيك بأقل مصروف ممكن , و بأصعب الأســــواق , أنت بالتأكيد بحـــاجه الى هـــذا

التسويق حالياً يحــتاج الى طريـــقه تستطيع من خلالها أن تزيد من قيمـــة ذلك العمـــيل المحـــتمل الذي رأى منتجك او ما تسوق له و أعجب بــه , فمن السيء جداً أن تدفــع على شخص ضغط على إعلانك ثم اختفـــى , نعم هذا سبب كبير لفشل ذلك الإعلان

أنت بحاجه الى نظـــام حقيقي , مثبت و مجرب يجعل كل سنــت تدفعه على إعلاناتك محسوب و بدقه , نظام وظيفته أن ينقل ذلك الشخص إلى مكــــان يناسبه , مكان يناسب مرحلة شراؤه التي وصلها , فكما تعلم ليس كل من يرى إعلانك مستعد للشراء الآن , بل هو لن يشتري منك إلا بعد أن تنقله لمستوى أعلى أولاً .. و المشكله أن هذا الأمر مستحيل بدون استخدام سيستيم أوتوماتيكي يقوم بعمل كل ذلك لك


"أقـــدم لك"

اكتشف أبسط طريقة لتحقيق المزيد من المبيعات والحصول على المزيد من المال و الأرباح بميزانية الإعلانات نفسها ...

حتى تتمكن من إنفاق أقل في الإعلانات! و الإستفادة القصوى من نفس العميل ،


هل تعلم أن إحضار عميل جديد يكلف حتى 25 ضعف أكثر من حفاظك على عميلك المتوفر عندك أصلا !!

تعلم معنا كيفية إجراء عملية مبيعات ناجحة حتى لو لم يكن العميل يعرفك من قبل ... حتى لو لم تكن خبيرًا في الإنترنت و بوضع كل قرش في مكانه الصحيح ، و بشكل تلقائي أتوماتيكي أيضا ، دون بقائك في حالة تعب و إنهاك و شقاء دائمين !!

كل ذلك من خلال تعلمك المسارات الصحيحة لإستقبال زوار و متابعي موقعك الإلكتروني ، او صفحتك أو متجرك أو نشاطك التجاري  ، و التي تسمى ( قنوات البيع ) و سنسميها حسب اللغة الإنجليزية ( سيلز فانيل ) بدأ من الآن .

هناك أموال كبيرة يمكن جنيها على الإنترنت.

 وإذا كنت مثل معظم الناس ، فربما تحب أن تضع يديك على بعض منها ... ولكن هناك مشكلة كبيرة البيع عبر الإنترنت يبدو صعبًا ، فقد الكثير من المعلنين الكثير من المال ولا يحصلون على ربح جيد ، بعض الوقت لا ربح أساسا !

هل تعلم أن هنالك دراسات علمية تسويقية تقول أن زائر صفحتك أو متجرك في المتوسط لا يشتري حتى يرى المنتج الذي يحتاجه حوالي 7 مرات ، دون سيلز فانيل لا يمكنك عرض ما تقدمه له  7 مرات حتى يشتري منك! و بالتالي تخسر الكثير من الأموال للوصول له عدة مرات ، لكن هذه ليست الطريقة الصحيحة لذلك ، ألا توافقني الرأي ؟

هذه هي بعض المشاكل التي تواجهك عندما تقرر العمل عبر الانترنت و جني الأرباح ،  كنت في البداية مثلك و بحثت عن الحل .

لذا ، فعلت ما سيفعله أي شخص ... لجأت إلى الإنترنت.

بحثت في جوجل

لسوء الحظ ، لم يساعدني الإنترنت الكثير ...

على الرغم من أنني تمكنت من الحصول على نظرة عامة حول مسارات المبيعات الناجحة (سيلز فانيل) ، لم أتمكن من العثور على دليل خطوة بخطوة للقيام بذلك ، افعل ذلك ، خطوة بخطوة.

وهو أمر مزعج لأنني لم أكن مهتمًا بقضاء ساعات في النهاية محاولًا اكتشاف هذه الأشياء .

كما أنني لم أرغب في فحص الكثير من المعلومات غير المفيدة.

بالطبع هذا بالضبط ما حدث ...

سأقضي ساعات في النقر على رابط تلو الآخر ، محاولًا الوصول إلى الأشياء "الجيدة".

قبل أن أعرف ذلك ، كنت سأفتح عشرات علامات تبويب المتصفح وسيختفي نصف يومي.

والأسوأ من ذلك ، سأكون مرتبكًا أكثر مما كنت عليه قبل أن أبدأ!

يبدو أن الأشخاص الذين كتبوا مقالات حول هذا النوع من الأشياء لا يمكنهم الاتفاق على أي شيء.

يدعي شخص ما أن استخدام الإعلانات مربح دائمًا كل ما عليك هو الوصول لعدد أكبر من الناس و الدفع أكثر للإعلانات .

ثم يقول الشخص التالي أن استخدام الإعلانات يؤدي دائمًا إلى خسائر فادحة في المال.

تقريبًا كل من يريد البيع عبر الإنترنت يمر بشيء مماثل.

على طول الطريق ، يقرر معظمهم أن النجاح في التجارة الإلكترونية برمتها هي:

•  صعبة

•  مربكة

• محبطة و

•  استهلاك الوقت بها كبير جدا

و الأسوأ أن الكثير لا يربحون بل يخسرون الكثير من أموالهم في الإعلانات دون مردود حقيقي ، ثم يظنون أن التجارة الإلكترونية من أساسها وهم !

لكن الحقيقة هم فقط مخطئون !

الأرباح عبر الإنترنت بالمليارات ، لكل أنواع البشر ! أناس مستقلين و تجار و بائعين بالعمولة ( أفلليت )  و للشركات الصغيرة و الكبيرة على حد سواء ، لكن هناك أناس يخسرون أيضا ، لهذا السبب يتخلى الكثير من الأشخاص الأذكياء عن أحلامهم في كسب المال عبر الإنترنت و يغادرون يجرون أذيال الخيبة معهم .

ليس الأمر أنهم لا يستطيعون القيام بذلك ... إنهم يستطيعون.

إنه مجرد ألم كبير لمعرفة جميع التفاصيل عندما يكون لديك القليل من وقت الفراغ  .

أنا أفهم ذلك تمامًا لأنني مررت بكل ذلك بنفسي.

وبينما تمكنت من فهم الأمر في النهاية ، فقد استغرق الأمر ما يلي:

• أشهر أكثر مما يهمني أن أفكر فيه ،

• عدد لا يحصى من أيام العمل 16 ساعة ،

• الكثير من الأخطاء الغالية

• كثير من ضرب رأسي بالحائط قبل أن أصل إلى ذلك المكان.

الخبر السار هو أنك لست بحاجة إلى إجراء ذلك ، لأنني على وشك أن أشارك معك الطريقة الأسهل تمامًا لبدء الإعلان عبر الإنترنت والبيع أكثر ربحية.

الحلول البديلة لبقائك و تميزك في سوقك كزيادة الميزانية ستكون مكلفة جدا لو عوضتها بزيادة الميزانية فقط ، أو الإستعانة بخبير في مجال السيلز فانيل و الذي سيطلب آلاف الدولات لتحقيق ما تريد و الكثير من الزمن و المراسلات ، ألا ترى معي أن تعلمك لهذه المهارة أفضل لك ؟

معلومة هامة : من تجارب كثير من المسوقين كانت تصل نسبة التحويل البيعي 1% كمعدل من كل 100 زائر مستهدف لصفحة بيع منتج مميز ، تخيل معي كيف استطعت أن أرفع النسبة هذه الى أكثر من 35 % من خلال السيلز فانيل ، يعني ضاعفت أرباحي أكثر من 35 ضعف بهذه الإستراتيجية ، مقارنة مع عدم استخدامها و حصولي على 1 % مبيعات لكل 100 زائر دونها !!! إنظر إلى القوة التي ستمتلكها لدعم نشاطك التجاري بإستخدام هذه الاستراتيجية !

لهذا أحثك ​​على قراءة هذا كل شيء حتى النهاية ... المعلومات التي سأشاركها من المحتمل أن تكون تغييرًا كبيرًا في اللعبة بالنسبة لك.

ولكن قبل أن أصل إلى ذلك ، اسمحوا لي أن أقدم نفسي.

عني

مرحباً ، أنا هاني حسين.


تلك القصة التي أخبرتك بها حدثت للتو عندما بدأت لأول مرة "الأعمال التجارية عبر الإنترنت والتسويق عبر الإنترنت" ... في عام 2010.

منذ ذلك الحين ، قمت بإنشاء العشرات والعشرات من المنتجات لبيعها عبر الإنترنت - كل شيء من الكتب الإلكترونية إلى دورات الفيديو إلى المنتجات الإلكترونية و الدورات .

نتيجة لنجاحي ، تمكنت من فعل أشياء في حياتي لم أحلم بها أبدًا ، مثل:

شراء سيارة أحلامي ، شراء منزلين

بينما أشعر بالسعادة لما تمكنت من تحقيقه ، سأقر بأن إجراء عمليات شراء ناجحة بتكلفة منخفضة للإعلانات كان صراعًا حقيقيًا في البداية.

في البداية ، لم أكن أعرف ماذا أفعل ولم يكن لدي أي شخص يمكنني أن أسأل.

في كل مرة كنت أذهب فيها لإنشاء نوع جديد من الأعمال التجارية ، كان علي أن أواجه نفس المتاعب التي ذكرتها سابقًا ، وقضيت أطنانًا من الوقت في فحص جميع المعلومات المربكة الموجودة هناك

ولكن حتى بعد كل هذا البحث ، ما زلت أرتكب الكثير من الأخطاء الباهظة على طول الطريق ... كلفني الكثير من الوقت والمال ، بينما تسبب لي الكثير من الصداع.

الخبر السار هو أنني تعلمت من هذه الأخطاء واليوم ، لدي مسارات المبيعات الناجحة سيلز فانيل خاصة بي و مجربة و بالأرقام و ناجحة بفضل الله أكثر مما توقعت !

أعرف بالضبط كيفية إنشاء سيلز فانيل لإتمام عملية بيع منتجات رائعة دون إنفاق الكثير من الوقت أو المال - شيئان لا يتوفر بهما أي رجل أعمال تقريبًا.

مع ذلك ، لم أنسى مدى الصعوبة التي واجهتها عندما بدأت لأول مرة.

في ذلك الوقت ، تمنيت حقًا أن يكون هناك نوع من دليل التعليمات - شيء يمكنني اللجوء إليه سيوضح لي خطوة بخطوة بالضبط كيفية كسب المزيد من المال عبر الإنترنت مع إنفاق أقل في الإعلانات.

لهذا السبب يسعدني أن أخبركم عن كورس تعليمي خاص جدا لتعليم السيلز فانيل .

إنه مصمم لأشخاص مثلك ... الأشخاص الذين يرغبون في تحقيق نجاحات المبيعات عبر الإنترنت ولكنهم لا يعرفون كيفية البدء أو يعتقدون أنها تبدو صعبة للغاية.

"سيلز فانيل ماسترز " هو دليلك السهل خطوة بخطوة لخرائط مسارات المبيعات ، التعريفات ، كيفية إنشائه ، طريقة التفكير ، الأدوات ، كتابة كلام يزيد المبيعات ، أمثلة حقيقية لمسارات المبيعات سرية للغاية و مجربة .

سأعطيك في هذا الكورس طريقة تفكير واضحة لكيفية إنشاء خرائط نجاحات المبيعات الخاصة بك من الصفر ( سيلز فانيل خاص بك من إعدادك ) ، فإنها تعمل حتى إذا كنت لا تعرف ما هي مسارات البيع من قبل.

في الواقع ، في الوقت الذي تصل فيه إلى نهايته ، سيكون لديك العديد من أفكار مسارات البيع أو التحويل بحيث سيتم حذف مشكلتك الكبرى من الوجود !!

ذلك لأن كورسي "سيلز فانيل ماسترز "  سيعلمك كيفية إنشاء أي نوع من مسارات تحويل المنتجات التي يمكنك أن تحلم بها ..

في "سيلز فانيل ماسترز " ، أريكم أسهل الطرق لإنشاء:

إنشاء مسارات بيع ناجحة ( سيلز فانيل ).

الكثير من الخرائط المجربة سابقا و التي أثبتت نجاحها ، كل ما عليك هو تعديلها بما يناسبك ، او إستخدامها مباشرة إن رأيتها مناسبة ، يعني نسخ و لصق فقط ! هل تجد أسهل من ذلك ؟

ستتعلم في كورس "سيلز فانيل ماسترز "  :

كيف تبني خطط تسويقيه مربحه تستطيع تنفيذها

كيف تستفيد أكبر استفاده من العميل المحتمل الواحد

كيف يحقق كبار المسوقين الملايين و كيف تفعلها

كيف تبني فانلز و تفكر كالمحترف في تسويقها

بعد هذا الكورس لن تعمل بشيء بدون بناء الفانلز

سأعلمك أيضا عن استضافة موقع الويب الخاص بك إن لم تكن أنشأت موقعك بعد و سترى لما أوصي بأن تمتلك موقعك الخاص ،

و على فكرة كنت أظن قديما أن إنشاء موقع عمل مكلف في المال و الوقت و يحتاج مختص في لغات برمجة ، لكن تبين أني كنت مخطأ ، حيث أني وجدت أدوات رائعة تمكنك من أن تقوم بنفسك بهذه المهمة إن أحببت و بأقل الوقت و الجهد و التكلفة الممكنة ، سأرشدك لها أيضا من خلال "سيلز فانيل ماسترز "  .

تتبع نجاحاتك !

لا تترك الدورة التدريبية شيئًا للصدفة - إذا كان هناك منتج تريد بيعه ، فأعلمك كيفية تتبع نجاحك في بيعه ، لو كان هدفك الحصول على عملاء أو إيميلات أو أي شيء للتواصل اللاحق مع عملائك أعتقد أن الكورس سيفيدك بأقصى درجات الإستفادة   .

لكن هذا ليس كل شيء.

في "سيلز فانيل ماسترز " ، ستحصل أيضًا على استراتيجياتي السرية لتوفير كميات هائلة من الوقت والمال على طول الطريق.

لأنه إذا كنت مثل معظم الناس ، فليس لديك ما يكفي من أي منهما.

هذا هو السبب في أن دورتي التدريبية مصممة لمساعدتك على النجاح ، حتى لو كان لديك القليل جدًا:

•  مال

• الوقت أو

• الخبرة

إنه لأمر مدهش للغاية أن أعدك أنه سيعمل معك حتى لو ...

لست خبيرًا في التسويق (يمكنك أن تكون)

لا تعتقد أنك جيد في الإعلان (ستكون كذلك)

أنت قلق من أنك لن تعرف ماذا تقول لزائر موقعك الإلكتروني (سأريكم)

تعتقد أن البيع عبر الإنترنت يبدو صعبًا (لن يكون)

تخيل أنك تجني 10000 دولار في 10 أيام من بيع كورس تعليمي ... هذا احتمال حقيقي إذا اتبعت المخطط الذي أعطيه في دورتي لأن هذا الرقم حصل معي شخصيا .

من خلال الدورة التدريبية ، ستتعلم أيضًا طرقًا فائقة السهولة لاستخدام أدوات الصفحات المقصودة والاستضافة والنطاقات (الدومين ) والتتبع وأدوات النماذج الأولية وتطبيقاتها وأدوات الاختبار لزيادة أرباحك إلى أقصى حد ، والبريد الإلكتروني التلقائي الذي سيريحك كثيرا !ّ

إذا حاولت تركيب لون طلاء معقد مشكل من مجموعة ألوان دون معرفة الألوان الأساسية المشكلة للون الخليط، فسيكون من الصعب جدًا عملك لذلك.

حتى من المستحيل.

ولكن إذا كان لديك المفتاح و هو المقادير الصحيحة لكل لون يشكل الطلاء النهائي و كميته تخيل مدى سهولة ظهور الطلاء المطلوب معك حينها !.

إذن ، يمكن لأي شخص معه المفتاح ( الوصفة الصحيحة ) النجاح في ما يريد ، بغض النظر عن مستوى مهارته.

نفس الفكرة لو كنت تريد الوصول الى كنز و هنالك من يعطيك خريطة للكنز !!


وينطبق الشيء نفسه على مسارات عمليات البيع الناجحة ( سيلز فانيل )

لو كنت ستحاول القيام بذلك بمفردك ، إعلم أن هذا أمر مربك وساحق ... مثل معالجة الطلاء دون مقادير و تبقى تتحزر اللون المطلوب سنوات .

ولكن لو كان لديك شخص ما يعطيك الوصفة الصحيحة سترى الفرق الكبير حينها ، فجأة ، يبدو الأمر سهلاً للغاية.

ذلك لأنه ... عندما يكون لديك شخص ما ليريك الطريق.

لست بحاجة إلى أن تكون "عبقريًا" عبر الإنترنت لتحقيق النجاح

الآن ، عند هذه النقطة ، قد يفكر بعضكم ...

تبدو الدورة رائعة ، لكن هل أنا حقًا قادر على القيام بذلك؟

ألا أحتاج إلى مزيد من الخبرة لجني المال عبر الإنترنت من خلال السيلز فانيل ؟؟؟

اسمحوا لي أن أجيب على ذلك.

أولاً ، الأشخاص الذين يكسبون الأموال عبر السيلز فانيل عبر الإنترنت ليسوا أكثر موهبة منك.

إنهم ليسوا أكثر ذكاءً ، ولا يأتون من مجموعة جينات "أفضل" ، وهم ليسوا محظوظين فقط. الفرق الوحيد بينك وبينهم هو أن لديهم معلومات لا تملكها ( العلم بالتعلم ) .

هذه الدورة تدرسك المباديء من الصفر و تمنحك معلومات مباشرة ، لا ضياع معها و لا تشتت إن شاء الله  - استنادًا إلى خبرتي في إنشاء السيلز فانيلز لمدة 16 عامًا -  ستتعلم خطوة بخطوة ما عليك القيام به لتحقيق النجاح.

تم تصميم الدورة مع شخص مثلك  – شخص كان مثلك تماما يوما ما ،  لم يفعل ذلك من قبل ويحتاج إلى مخطط من شأنه أن يكسر كل شيء بالنسبة له.

لا يوجد شيء أقوم بتدريسه في  "سيلز فانيل ماسترز “  لا يمكنك القيام به.

التزم بنجاحك اليوم

الآن ، أنت تقرأ هذا لأن هناك شيء تريد المزيد منه.

سواء كنت تريد المزيد من المال ... أو كنت ترغب في أن يكون لديك المزيد من الوقت ... أو تريد أن تشعر بشعور أكبر بالفخر بإنجازاتك.

يمكنك الحصول على كل هذه الأشياء مع “ سيلز فانيل ماسترز “.


تخيل ذلك للحظة.

ما الذي قد يتغير بالنسبة لك الآن ، إذا التزمت بإنشاء مستقبل أفضل لنفسك ، من خلال اتباع الخطوات الدقيقة التي حددتها في الدورة التدريبية؟

هل يمكنك البدء في توفير  1000 دولار إضافية أو 5000 دولار أو حتى 10 آلاف دولار شهريًا  من ميزانية حملتك الإعلانية ؟؟

نعم ، في الواقع ، يمكنك ذلك.

في الواقع ، سوف تفاجأ إذا كنت تعرف مدى إمكانية تحقيق هذا الهدف .

هناك الكثير من الأموال التي يمكن جنيها على الإنترنت بجدية للأشخاص الذين يعرفون ما يفعلونه - وستكون واحدًا منهم بمجرد أن تأخذ دورتي.

تخيل أن تكون قادرًا على التحكم في مصيرك - لاستخراج المستقبل الذي تريده لنفسك ، بدلاً من القبول السلبي لما يعتقد صاحب العمل أنك تستحقه.

لأنه لنكن صادقين - مع الزيادات السنوية الضئيلة 4٪ التي تقدمها الشركات في هذه الأيام للموظفين ، لديك فرصة ضئيلة لتجربة الحرية المالية الحقيقية للعمل في وظيفة .

لكن القدرة على كسب المزيد من المال كرجل أعمال ليست سوى جزء من المعادلة.

تقدم على منافسيك ، سيبقى منافسيك في السوق ولكن لا يمكنك أنت فعل ذلك إن لم تستخدم سيلز فانيل ناجحة

"سيلز فانيل ماسترز “  هو أفضل علاج أعرفه للصمود في السوق و تحقيق أفضل الأرباح .

قبل أن أبدأ العمل مع مسارات المبيعات ، كنت أفقد الكثير من أموالي ، ولكنها الآن الأمور مختلفة تمامًا.

فكر في ذلك لمدة دقيقة.

في غضون عام ... تخيل كيف ستكون حياتك إذا اتبعت نفس الخطوات بالضبط التي أقوم بتدريسها في الدورة.

يمكنك …

• تحويل الكثير من المال المهدر للتسويق لمتعتك !!.

• أن تصبح خبيرا في عمليات البيع و تبيع منتجاتك او منتجات غيرك.

•أن تقوم ببيع سيلز فانيل مع الكثير من المال لتجار آخرين.

• شاهد أيام "عملك" تمر بسرعة ، لأنك تحب ما تفعله.

• ابدأ كل يوم بحماس وإحساس أكبر بالهدف.

• أشعر بالفخر الشديد لما تمكنت من تحقيقه.

هذا السيناريو ليس مجرد حلم.

لقد اختبرت كل هذه الأشياء كمسوق.

يمكنك أيضًا  ذلك، عن طريق وضع المعلومات التي أقوم بتدريسها في الدورة التدريبية للعمل معك.

لا يوجد أي شيء آخر في السوق سيأخذك من يدك ويوضح لك بالضبط ما عليك القيام به.

لكي تأخذ كلامي على محمل الجد ، تحقق من بعض النتائج المدهشة التي حصل عليها اناس مثلك مع “ سيلز فانيل ماسترز “:

" أشكرك أستاذ هاني لقد حققت دخلا لم أكن أتوقعه بعد تطبيق ما جاء في دورتك "

عندما كنت أقوم بإنشاء هذه الدورة ، كان لدي خياران.

لا يوجد أي شيء آخر في السوق سيأخذك من يدك ويوضح لك بالضبط ما عليك القيام به.

كان الأول هو تبسيط القيمة من خلال الحفاظ على الدورة قصيرة للغاية وفرض أموال أقل.

والثاني هو تعبئة الدورة بأكبر قدر ممكن من المعلومات القيمة ، لذلك لديك أكبر فرصة مطلقة لتكرار نجاحي.

لقد اخترت الخيار الثاني ، لأنني أريدك حقًا أن تنجح.

وأفضل طريقة أعرفها لمساعدتك على القيام بذلك هي أن أشارك معك كل ما تعلمته على مدار السنوات الماضية ، لذلك لديك كل الدراية الفنية التي أعرفها.

بالطبع ، كان هذا يعني أنني اضطررت إلى قضاء مدة طويلة في كتابة جميع الدروس وتسجيلها لهذا الفصل الدراسي ، ثم اضطررت إلى إنشاء مقاطع الفيديو واستضافتها.

ولكن في نهاية كل شيء ، أنا فخور للغاية بهذه الدورة.

إنها دورة "سيلز فانيل ماسترز " الأكثر شمولاً التي ستجدها في السوق اليوم.

يعلمك كورسي دروس متقدمة في إنشاء مسارات تحويل المبيعات ( سيلز فانيل ) من الألف إلى الياء لأي نوع من المنتجات سواء مادية ملموسة أو رقمية ، باستخدام نفس الاستراتيجيات التي جعلتني أربح 10,000 دولار في 10 أيام.

لذلك دعونا نتحدث عن كيف يمكنك البدء في الدورة.

أنا أقدم “ سيلز فانيل ماسترز “ مقابل دفعة واحدة سهلة بقيمة 77 دولارًا.

وخلافًا للمال الذي إستخدمت كثيرا منه في حياتك دون إستثمار ، فإن الأموال التي تنفقها على “ سيلز فانيل ماسترز “ هي استثمار في مستقبلك.

أنت تستثمر مبلغًا صغيرًا من المال الآن ، لذا لديك الوسائل اللازمة لخلق حياة أفضل لنفسك كما ذكرت سابقًا.

دعني أخبرك لماذا الاستثمار في هذه الدورة التدريبية مهم للغاية ...

• تعرف أن هذه الدورة ستعلمك كيفية إنجاح التحويلات المطلوبة لك .

• اعلم أنك يمكن أن تكون ناجحًا حقًا كرائد أعمال ومسوقون ومختصون

• الأهم من ذلك ، تعرف أنه ما لم تضع قدمك في أول خطوة في المسار الصحيح الآن فإنك قد تدفع الثمن باهظا لاحقا كسنين من عمرك أو آلاف من أموالك  - فلم لا تختار هذه الطريق على الرغم من أنها الطريقة الأسهل تمامًا لتحقيق الحرية المالية التي تريدها.

تبدو مألوفة؟

إذا كان الأمر كذلك ، فأنا أحثك ​​على الاستثمار في “ سيلز فانيل ماسترز “ اليوم.

سوف يمنحك هذا الاستثمار 77 سببًا لأخذ هذه الدورة على محمل الجد وجعلها تعمل من أجلك ، حتى تتمكن من الاستمتاع بالحياة التي تحدثنا عنها سابقًا.

بعد كل شيء ، أنت تعرف بالفعل أنه يمكنك النجاح مع هذا - تحتاج فقط إلى دفعة حتى تتمكن من المتابعة.

77 $ دفعة كبيرة.

إنها طريقة لتقول لنفسك ، "أنا ملتزم بنجاحي. أنا أضع المال على الخط ، لأنني أعرف أنني سأعمل هذا إذا كان لدي جلد في طريق النجاح ".

لذا ، أعلم أنني قد تناولت الكثير هنا اليوم ... دعني أوجز لك سريعًا ما ستحصل عليه مع "سيلز فانيل ماسترز ":

مرة أخرى ، تحصل على كل هذه المعلومات القيمة حقًا لاستثمار صغير لمرة واحدة بقيمة 77 دولارًا.

لكن دعني أخبرك لماذا هذه الدورة ذات قيمة أفضل ...

يرتكب كل رائدوا الأعمال والمسوقون أخطاء على طول الطريق.

لسوء الحظ ، فإن هذه الأخطاء باهظة الثمن ، وغالبًا ما تكلف مئات - إن لم يكن الآلاف - من الدولارات.

في “ سيلز فانيل ماسترز “ ، أريكم كيفية منع هذه الأخطاء - بالمناسبة ، الأخطاء التي ستكلفك أكثر بكثير من سعر هذه الدورة.

حسنًا ... حان الوقت الآن.

لا يوجد أي شيء آخر على هذا الكوكب يأخذك بيدك ويوضح لك الخطوات الدقيقة التي عليك اتخاذها.

ولكن عليك أن تتصرف الآن.

لذلك ، للبدء ، انقر على زر الدفع أدناه ، وأدخل التفاصيل الخاصة بك ، وستحصل على وصول فوري عبر الإنترنت إلى "سيلز فانيل ماسترز ".

دعني أخبرك لماذا من المهم أن تفعل ذلك الآن ...

لا يمكنني أن أعدك أنه إذا عدت لاحقًا ، فستظل قادرًا على الحصول على "سيلز فانيل ماسترز " مقابل 77 دولارًا فقط.

مرة أخرى ، ابدأ اليوم بالنقر على زر الدفع أدناه وإدخال التفاصيل الخاصة بك - ستحصل بعد ذلك على وصول فوري عبر الإنترنت إلى "سيلز فانيل ماسترز ".

دعني أشرح لك هذا أكثر.

لديك أحد الخيارين:

أن تتجاهل هذا وتستمر في فعل ما تفعله.

تستمر في التفكير في جميع الأموال المحتملة التي يمكنك كسبها عبر الإنترنت  أو التي ستخسرها بالفعل نتيجة عدم إستخدامك لهذه الإستراتيجية ولكن لا تفعل شيئًا حيال ذلك. تستمر في إخبار نفسك أنه من الصعب جدًا بدء عمل تجاري او النجاح عبر التجارة الالكترونية .

أو

أن تقوم باستثمار صغير خالي من المخاطر في مستقبلك.

تعرف خطوة بخطوة على كيفية إنشاء سيلز فانيل رائع ، يمكنك البيع عبر الإنترنت باستخدامه ، من شخص قام بذلك بنجاح عشرات المرات. استخدم نصائح وحيل واستراتيجيات الخبراء الخاصة بي ، حتى تتمكن بسهولة من البدء في جني الأموال كرائد أعمال ... مع تجربة المزيد من الحرية والمرونة والمتعة ، والقيام بشيء تستمتع به.

لذا ، ابدأ الآن بالنقر فوق زر الدفع أدناه وإدخال التفاصيل الخاصة بك.

انضم إلى دروس  " سيلز فانيل ماسترز “

بمجرد القيام بذلك ، ستحصل على وصول فوري عبر الإنترنت إلى “ سيلز فانيل ماسترز “.

جربه بنفسك وشاهد قيمة الدروس. توقف عن خسارة أموالك في الإعلانات

شكرا على وقتك!

لا استطيع الانتظار لأريك كم هو سهل عليك أنت أيضًا.

أنتظرك في الداخل بعد إتمام عملية الشراء

هاني حسين

مؤسس "سيلز فانيل ماسترز "

إحترف السيلز فانلز بكل أنواعه

أتمتة خطتك التسويقيه كامله

خــرائط و دراسات حاله ربحيه

عملاء مهتمين بأعلى قيمه ممكنــــه


على ماذا ستحصل بالضبط عند اشتراكك في هذا التدريب الخاص ؟

8 فصـــول تفصيليه متجدده و الكثير من الهدايا

ستعرف في الفصل الأول مبـــدأ عمل السيلز فانل , و كيف تستطيع من خلالها زيادة قيمة العميل , سترى أمثــله لذلك بالأرقـــام , و ستعرف الأهـــداف التي يجب ان تضعها في أي فانل تريد البدء بـــها , بالاضافه لرسم الرساله الصحيحه للعميل المحتمل الصحيح و في الوقت الصحيح

في الفصل الثاني ستقوم ببرمجة تفكيرك للعمل , ستعرف الفكره وراء الالتزام , متى تضع التزام كبير و متى تقوم بجعله صغير للعميل المحتمل , ما طبيعة عمل كل من الماركيتينج و السيلز في هذه الفانلز , و ما اعتبره أهم الأمور في نجاح اي حمله تسويقيه .. وعي العميل و مراحل شراؤه

الفصل الممتع , ما هي انواع الفانلز , ما هو الليد و شروطه , سترى اكثر من 13 خريطة ناجحه حقيقيه مع تحميلها , و ستعرف كيف تستخدم المعادلات بالشكل الصحيح , انواع الليد ماجنيتس , و سترى الكثير من الأمثله و الدراسات التي حققت الملايين و سنقوم بتهكيرها سوياً لنعرف كيف نجحت

هنا ستعرف كيف تبني اي سيلز فانل تحتاجها , ستعرف الادوات التي استخدمها و يستخدمها كبار المسوقين في هذا المجال , ادوات صناعة الصفحات , تتبع للفانل , فانل الايميلات , للنماذج , للاستبيانات , للكويز و التقييمات , للتيستينج , و هنا سأعطيك فرصه لاقتناء أدوات قيمتها اكثر من 300$ مجاناً

دراسات الحاله الربحيه دراسات قمت بها بنفسي .. استخدمت فيها سيلز فانلز و جلبت نجاح مبهر باقل التكاليف , ما يميز استخدام الفانلز هو انك ستشاهد نسب عائدات غير معقوله , لو رآها وورن بافيت لطار عقله (خصوصاً انه كان يحصل على نسب عائدات سنويه تقدر ب 21%)

هذا الفصل فيه برنامج الشركـــاء , نعم .. هناك برنامج شركاء لهذا الكورس فقط للمشتركين ,  سأحل لك مشكلتك الكبرى انك ليس لديك منتج و لا تعرف شركات افلييت لتسوق منتجات اخرى , فالمنتج سيكون موجود و شرح العمل على تسويقيه ايضا موجود و بالتفصيل , و ما عليك الا التطبيق فقط

على مـــــاذا أيـــــضاً سأحصـــل ؟

COPYWRITING SECRETS IN SALES FUNNELS

  • كيف تزيد مبيعات ما تسوق له بتغيير بسيط في محتوى صفحاتك التسويقيه ؟
  • كيف تفهم و تعرف عميلك المثالي لتضع له رسالتك في الوقت الصحيح
  • أمثله حقيقيه و دراسات حققت الملايين بسبب الكوبي رايتينج
  • كل هذا و اكثر ستعرفه في هذا البونص المجاني لك لو استفدت من العرض اليوم


كيف استخدمت استراتيجيات هذا الكورس في تحصيل 400 مبيعه ؟

هل يهمك أن تعرف كيف قمت باستخدام السيلز فانلز بتحصيل 400 مبيعه لمنتجاتي , و هذا يساوي تقريباً 26,000$ , مقابل صرف مبلغ لا يزيد على 750$ ؟ اذا كان يهمك فهذا البونص المجاني سيكون مفيداً جداً لك 



دعم فــــني متواصـــل

FACEBOOK GROUP & EMAIL

  • ستتواجد مع مشتركين فعليين يحققون نتائج يعطوك من خبراتهم
  • فريق كامل مستعد لإجابتك و حل مشكلاتك يومياً  
  • سنرى و نطور و نصقل الفانلز الخاصه بعملك مهما كانت


هيا ماذا تنتظر ؟ أنا في انتظارك في الداخل

إدفــع كامل المبلغ

ادفع كامل المبلغ لمرة واحده فقط

  • مشاهدة كل فيديوهات الكورس 
  • منطقة أعضاء محميه لمدى الحيـــاه 
  • دعم فني كامل عبر المجموعه و الإيميل
  • فيديوهات متجدده
  • دراسات حاله حقيقيه
  • برنامج شركاء يساعدك على البدء بالعمل
  • قسم كوبي رايتينج كبونص مجاناً
  • دراسة كيف حققت 400 مبيعه مجاناً
  • و غيره الكثير ..

One Time Payment

$77

All Rights : hanyhussain.com | BLOG | PRIVACY POLICY | TERMS OF USE | CONTACT US